“سفريكو ” تبيع مكتب لبنك “فيصل” بقيمة 16 مليون جنيه بالقرية الذكيه

تعاقد بنك فيصل الاسلامى مع شركة سفريكو للاستثمار العقاري منضما الى قاعدة عملاء الشركة، وبموجب التعاقد تبيع الشركة مكتب جديد بالقرية الذكية.

وقالت شركة سفريكو فى بيان لها ان مكتب بنك فيصل بالقرية الذكية على مساحة 300 متر وبمبلغ يقرب من 16 مليون جنيه ، و سيتم تسليمه للبنك خلال الشهر الجاري .

وكان لدى شركة سفريكو السبق في إطلاق أول مجمع أعمال متكامل في القرية الذكية، يستضيف مقرات كبرى الشركات والبنوك بغرب القاهرة، ، بالإضافة إلى موقعه الجغرافي المتميز من حيث إرتكازه على بعد خطوات من المقرات الرئيسية للمؤسسات التجارية و المالية الإقليمية والشركات الكبرى العاملة في مصر>

وقالت الشركة أن المكتب الجديد للبنك ضمن المبني الاداري “143-B” والذي يُعد واحد من المباني التي قامت سفريكو بتطويرهم حتى الآن، تقدم من خلالهم مساحات صغيرة تناسب جميع الشركات الناشئة ومساحات أكبر للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

وحضر مراسم توقيع العقود كلاً من الدكتور اسماعيل الملواني، رئيس قطاع نظم المعلومات ببنك فيصل الإسلامي إلى جانب هشام الفار رئيس مجلس إدارة سفريكو.

وقال هشام الفار رئيس مجلس إدارة سفريكو أنه سعيد بالثقة التي تحظى بها الشركة والتي دفعت العديد من المؤسسات الكبري والبنوك وآخرها بنك فيصل لحجز مكاتبهم ومقراتهم داخل مشاريع الشركة، مضيفًا “لقد قمنا ببيع أكثر من 100 مكتب حتى الآن ولدينا أكثر من 500 موظف يعملون علي مشاريعنا وقمنا بتطوير 7 مشاريع ونعمل على المشروع الثامن الآن. كل تلك المؤشرات تدفعنا للتوسع في أعمالنا وزيادة محفظتنا الإستثمارية”

وتمزج مجمعات الأعمال لدى سفريكو بين رفاهية سهولة الوصول وفخامة حي الأعمال المتميز، كما تتيح مساحات التجزئة في المجمع للموظفين إمكانية الاسترخاء والاستراحة أو فرصة الاجتماع مع عملائهم في بيئة هادئة ، فضلاً عن ذلك، تجمع القرية الذكية في مكان واحد أبرز المؤسسات التجارية و المالية في القطاع، مما يخلق بيئة ملائمة لنمو جميع الأعمال التجارية.

وتعتبر شركة سفريكو للإستثمار العقاري أكبر مطور عقاري داخل القرية الذكية وهي شركة مساهمة تأسست عام 2007 وتابعة لشركة ريكاب المساهم الأساسي بنسبة 68%، يليها بنك مصر بنسبة 12.11%، ثم بنك تنمية الصادرات المصري بنسبة تقدر بـ12.11% وأخيراً البنك الأهلى المتحد بنسبة 4.84% من بين آخرين>

و سفريكو هي شركة تابعة لشركة “النعيم” القابضة للإستثمارات المالية، و مدرجة بالبورصة المصرية و رائدة في مجال الاستثمارات المالية و تأسيس الشركات .

UA-123560981-5