“الأهلى المتحد -مصر ” يوقع إتفاقيه مع “أكسا” لإتاحة خدمات التأمين البنكى

وقعا كلا من شركة أكسا لتأمينات الحياة مصر، إحدى شركات مجموعة أكسا المصنفة الأولى عالمياً في مجال التأمين، والبنك الأهلي المتحد -مصر إحدى المؤسسات المالية الرائدة في الشرق الأوسط،  اتفاقية تأمين بنكي

وتستهدف هذة الشراكة  تقديم حلول تأمينية شاملة مثل برامج الحماية والادخار، التأمين الطبي المحلي والعالمي وبرامج التأمين على الحياة لعملاء البنك الأهلي المتحد في مصر.

ويدخل البنك الأهلي المتحد بموجب تلك الإتفاقية في مجال التأمين البنكي من خلال مجموعة من المنتجات المتكاملة والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء على مستوى التجزئة المصرفية والشركات المختلفة.

وتهدف الاتفاقية إلى التوسع في قنوات توزيع أكسا لتأمينات الحياة مصر حتى تضمن الشركة توفير راحة البال والطمأنينة لعدد أكبر من العملاء، ومساعدتهم على إدارة مدخراتهم ووضع أهداف شخصية وعائلية مستقبلية. ويعمل حاليًا مستشارو أكسا الماليين في 37 فرع من فروع البنك الأهلي المتحد في عدة محافظات على تقديم برامج الحماية والادخار والتأمين الطبي والتأمين على الحياة.

وقال أيمن قنديل الرئيس التنفيذي لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر “نفتخر بشراكتنا مع البنك الأهلي المتحد، فهي تتوافق مع رؤيتنا الاستراتيجية بطرح حلول تأمينية تحوز ثقة عملائنا الكرام عبر قنوات توزيع أكثر ملائمة وسهولة”.

وقال خالد الشعراني نائب رئيس مجلس إدارة شركة أكسا لتأمينات الحياة مصر أن طموحنا هو أن نصبح الشريك التأميني الأول في مصر.

اضاف ان الشراكة مع بنك له مكانته المصرفية مثل الأهلي المتحد تعد خطوة جديدة نحو هذا الهدف ، مشيرا الى أنه بما يشهده حاليًا من توسع في قاعدة العملاء، أصبح بإمكاننا التأثير إيجابيًا في حياة المزيد من المصريين.

ومن جانبها قالت نيفين المسيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي المتحد إن تطور الخدمات البنكية يكمن في اتاحة منتجات شاملة.

اضافت ان هذه الشراكة تتيح لعملاء الأهلي المتحد مجموعة جديدة من المنتجات ويفتخر البنك بهذا التعاون مشيرة الى أن أكسا هي الشريك الأفضل للأهلي المتحد.