بنك مصر يفتح الحسابات مجانا لمدة عام احتفالا بالمئوية

أعفى  بنك مصر  العملاء الراغبين في فتح حسابات مصرفية جديدة من مصاريف فتح الحساب، لمدة عامًا كاملًا، كما رصد 100 جائزة بقيمة 100 ألف جنيه للجائزة الواحدة للعملاء الحاصلين على أحد منتجات البنك خلال نفس الفترة.

ويأتي ذلك في إطار إطلاق بنك مصر حملته الجديدة 100 * 100 للاحتفال بمرور 100 سنة على إنشاؤه، والتي تستمر في الفترة من 1 مايو 2019 إلى 30 أبريل 2020، ويتم السحب على الجوائز وفقا للشروط والأحكام المنظمة.

وقال البنك الحكومي في بيان، إن العام الجاري يوافق مرور 99 عامًا على إنشاء بنك مصر الذي تأسس في 1920، الذي أسسه الاقتصادي الوطني محمد طلعت حرب باشا؛ والذي سعي لتأسيس اقتصاد حر لتحرير مصر من الاستعمار، ونادى بفكرة إنشاء أول بنك مصري، تم من خلاله تدشين مجموعة من الشركات العملاقة التي أسست بنية الاقتصاد المصري في تلك الآونة، وهو أول بنك مصري مملوك بنسبة 100% للمصريين.

وأضاف البنك أنه في إطار الحرص على إتاحة الخدمات ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ من خلال التوسع الجغرافي؛ تم مؤخرًا افتتاح عدد من الفروع ليصبح بنك مصر صاحب أكبر شبكة فروع تضم نحو 620 فرعًا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

كما يتواجد البنك الحكومي عالميا وإقليميا في كل من: الإمارات العربية المتحدة، لبنان، فرنسا، ألمانيا، الصين وروسيا، وكوريا الجنوبية – سيول، كما يستهدف التواجد في كل من إيطاليا – ميلانو، كينيا – نيروبي، خلال الفترة المقبلة،إضافة إلى بعض الدول الإفريقية الأخرى.

ويمتلك البنك شبكة صراف الآلي ATM يصل عددها إلى نحو 2533 ماكينة، تقدم خدمات السحب والإيداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، إضافة إلى خدمات التحويلات النقدية باستخدام أو بدون استخدام البطاقات