بنك التنمية الصناعية يطلق STAR SAVING أول منتجاته فى الأوعية الإدخارية الجديدة

أطلق بنك التنمية الصناعية أول منتجاتة الإدخارية STAR SAVING ، والذي يعتبر من أفضل المنتجات في السوق ، و يتيح أفضل عائد لكل شريحة من الأموال.

وقال ماجد فهمى رئيس مجلس إدارة البنك ، أن طرح هذا الوعاء الإدخارى يأتى استكمالا لاستراتيجية البنك لتلبية إحتياجات قاعدة جماهيرية كبيرة من عملاء القطاع العائلى.

أضاف ، أن البنك يستعد لإطلاق مجموعة أخري من المنتجات التنموية في التجزئة المصرفية ، سيكون لها قيمة مضافة ،وبذلك تكون التجزئة المصرفية أحد الدعائم للإقتصاد القومي.

أشار فهمى الى أن بنك التنمية الصناعية ينفرد باستراتيجية فريدة في مجال التجزئة المصرفية ، تعتمد على توفير التمويل لأغراض تنموية ، وتنعكس على تحسين مستوى المعيشة.

وكشف عن أن البنك استطاع أن يقتحم هذا المجال ، ويصل بحجم المحفظة الي 1.4 مليار جنيه خلال عامين فقط ، وبالتالى حقق المعادلة الصعبة ، وهي استهداف جميع فئات المجتمع ليصبح “بنك الجميع”.

أضاف فهمى ، أن البنك يعى لتحقيق هذا الهدف من خلال التركيز على التجزئة لأغراض تنموية ، من خلال تمويل توصيل الغاز للمنازل والمصانع وتوصيل المياه للمنازل ، وكذلك توفير سكن مناسب من خلال قروض التمويل العقاري .