متولي رئيسا تنفيذيا لشركة ان آي كابيتال القابضة

أعلن مجلس ادارة شركة ان آي كابيتال القابضة الذراع الاستثماري لبنك الاستثمار القومي عن اختيار محمد كمال متولي رئيسا تنفيذيا جديدا للشركة.

شغل محمد متولي منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة إتش سي للأوراق المالية والاستثمار منذ عام 2012 وقبل عمله في مصر تولي منصب الرئيس التنفيذي لشركة سراج للتمويل العقاري بأبو ظبي، والرئيس الإقليمي لقطاع الاستثمارات المصرفية بكل من بنك اتش اس بي سي ، وبنك ستاندرد تشارترد في دبي، وميريل لينش في لندن، وسالمون برازرز في لندن ونيويورك.

صرح محمود منتصر الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار القومي ورئيس مجلس إدارة شركة ان آي كابيتال القابضة ”نحن سعداء بانضمام محمد متولي لشركة ان آي كابيتال القابضه بما لديه من خبرة محلية ودولية في مجال الطروحات والاستشارات المالية ونتمني له التوفيق في قيادة الشركة في المرحلة القادمة“.

من جانبه صرح محمد متولي” اتشرف بتولي مهام منصبي الجديد في مرحله تعد الأهم في نشاط الطروحات و الاستحواذات في السوق المصري الذي يشهد طفره مدعومة بالبوادر الايجابية لبرنامج الاصلاح الاقتصادي وأتوقع أن تتبوأ شركة ان آي كابيتال المكانة اللائقه بها في هذا السوق الواعد خلال المرحله القادمه.”

محمد متولي له خبرة ممتدة في المؤسسات الدولية والمحلية في مجال الاستشارات المالية الخاصة بالاستحواذ والإندماج والتمويل عن طريق الأسهم و السندات و التمويل المصرفي.

وقد بدأ محمد متولي العمل في القطاع المالي في نيويورك كباحث لقطاع أسهم شركات العقارات ببنك سالمون برازرز.

حصل محمد متولي علي ماجستير إدارة أعمال من جامعة كولومبيا في نيويورك، والتي نال فيها زمالة الاستحقاق. كما أنه حاصل علي العديد من الدورات التدريبية المتخصصة من جامعة إنسياد بفرنسا، ولندن بيزنس سكول في إنجلترا.