يورومني القاهرة يناقش شكل القطاع المالي بعد التحول الرقمي 9 و10 سبتمبر

يُقام مؤتمر يورومنى فى القاهرة على مدار يومي 9 و10 سبتمبر القادم في شكل جديد وبمشاركة متحدثين جدد وطرح أفكار مختلفة تتعلق بموضوع رئيسي هو كيف سيغير التحول الرقمي شكل القطاع المالي في مصر.

وسوف يركز مؤتمر يورومني هذا العام على التغيرات التي يشهدها القطاع المالي عالمياً ومحلياً، كما يناقش المؤتمر قدرة التحول الرقمي والثورة التكنولوجية الحديثة على تغيير القطاع المالي والمعاملات المالية بصورة غير مسبوقة.

وسيتناول مؤتمر يورومني هذا العام مدى أهمية الثورة الرقمية الحديثة وتأثيرها على مستقبل الاقتصاد المصري، مع استعراض الأساليب والاجراءات التي تكفل للاقتصاد المصري تحقيق النجاح في إطار النظام المالي العالمي الجديد، والذي يعتمد على المعلومات ونظم الاتصال المتطورة.

وسيشارك الدكتور محمد معيط، وزير المالية في مؤتمر هذا العام خلال المقابلة الرئيسية التي ستُجرى معه، هذا إلى جانب مشاركة عدد من كبار الشخصيات الحكومية في دورة هذا العام من المؤتمر.

وسيتناول جدول أعمال مؤتمر يورومني 2019 وجهات نظر متنوعة تسهم في الإجابة على عدة أسئلة منها:

ما هي آفاق تطور القطاع المصرفي والقطاع المالي في مصر؟ ما هي استراتيجية التكنولوجيا المالية التي ستنال اقبالاً أكبر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؟ ما هي أهم التوجهات والابتكارات التكنولوجية الحديثة التي تتمتع بإمكانيات هائلة للنمو مستقبلاً؟ كيف يمكن للمُشرّعين ملاحقة تلك التطورات؟ ما هي أساليب التمويل وبدائل الاستثمار المتاحة؟ كيف يمكن للشمول المالي والتكنولوجيا المصرفية الحديثة أن تصنع الفارق على المستوى المجتمعي في مصر؟

وخلال المؤتمر، سيلتقي الحضور مع مجموعة من الخبراء العالميين في مجالات التكنولوجيا المالية والبنوك والتكنولوجيا والشمول المالي والمشروعات الناشئة والاستثمار للإجابة على تلك التساؤلات ومناقشة الاستراتيجيات المستقبلية.

يمثل مؤتمر يورومني فرصة مثالية لمتابعة آخر تطورات التحول الرقمي في القطاع المالي، حيث يُعد المؤتمر منصة هامة تجتمع من خلالها أكثر الشخصيات تأثيراً في القطاع المصرفي المصري وأهم المبتكرين في مجال التكنولوجيا المالية، لمناقشة سبل تعزيز قدرات مصر من أجل تحقيق النمو والانتعاش الاقتصادي.