البنك العقاري يوقع برتوكولا مع”بنوك مصر “لطرح بطاقة ميزة للخصم المباشر

وقع البنك العقاري المصري العربي أمس الإثنين، بروتوكول تعاون مع شركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي، لإصدار بطاقة المدفوعات الوطنية للخصم المباشر – ميزة .

وقام بتوقيع البروتوكول عن البنك العقاري المصري العربي عمرو كمال رئيس مجلس الإدارة، وعن شركة بنوك مصر طارق رؤوف العضو المنتدب للشركة.

وقال عمرو كمال رئيس البنك العقاري، في بيان، إن توقيع البروتوكول يأتي في إطار استراتيجية مجلس الإدارة التي تستهدف التوسع في أعمال التجزئة المصرفية، والعمل على استقطاب شرائح جديدة من العملاء من خلال تقديم مجموعة من المنتجات التي تلائم احتياجاتهم، دعما لمبادرة الشمول المالي مما يسهم في تحويل الاقتصاد المصري إلى مجتمع أقل اعتمادا على تداول الكاش.

وأكد كمال، فخره بانضمام البنك العقارى المصرى العربى للبنوك المصدرة لكارت ميزة وتعاون مصرفه المثمر مع شركة بنوك مصر .

فيما قال طارق رؤوف، إن توقيع البروتوكول يعكس الثقه في أداء البنك وقدرته على توفير خدمة مميزة لكافة شرائح العملاء، ويأتي ضمن مجموعة من البروتوكولات التي تم توقيعها مع عدد من البنوك العامة والخاصة لإتاحة الخدمة إلى أكبر قدر ممكن من العملاء المحتملين، وكذلك توفير خدمات مصرفية متنوعة توافقا مع أهداف شركة بنوك مصر.

وحضر مراسم توقيع البروتوكول عن البنك العقاري المصري العربي كل من: عمرو جاد الله نائب رئيس مجلس الإدارة، ومروان سعيد رئيس قطاع التجزئة المصرفية، وهناء الهلالي المستشار التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسي، وإيهاب الوزان المستشار التنفيذي لقطاع تكنولوجيا المعلومات، وشريف نظيم مدير إدارة أعمال البطاقات، ومحمد عصام مدير إدارة الخدمات الإلكترونية، وعن شركة بنوك مصر ، أحمد ربيع المدير التنفيذي، وأشرف صالح مدير عام تطوير الأعمال، ومروان أمين مدير قطاع التسويق.