المصرف المتحد يفتتح ثاني فروعه الرقمية بمدينة الشيخ زايد

اعلن اشرف القاضي رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد عن افتتاح ثاني فروع المصرف المتحد الرقمية بمنطقة الشيخ زايد مدينة 6 اكتوبر، بعد انطلاق اول فرع ذكي امام نادي الصيد المصري عام 2016، ليصل اجمالي عدد فروع المصرف المتحد الي 62 تغطي معظم أنحاء الجمهورية.

وقال أشرف القاضي، رئيس مجلس الادارة المصرف المتحد في بيان، أن القطاع المصرفي خلال العشر سنوات الاخيرة شهد تطورا كبيرا بدخول تكنولوجيا الخدمات البنكية الرقمية لتلبية احتياجات العملاء، خاصة فئة الشباب وهم يعدون من اكثر الشرائع العمرية تعاملا مع الخدمات الاليكترونية لادارة اموالهم والدفع الالكتروني.

واضاف القاضي ان زيادة الطلب السوقي علي هذه النوعية من الخدمات البنكية الرقمية التي تتسم بالمرونة في الخدمة وتوقيت ادائها ساهم في جذب شرائح جديدة للعملاء خاصة مع تنامي قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وزيادة الاستثمارات المحلية والعالمية وتطوير العنصر البشري ليتواكب مع هذه النوعية من الخدمات الذكية العالمية المقدمة.

وأشار إلى أن الفرع الجديد يتميز بتقديم حزمة من الخدمات البنكية الرقمية تحت شعار “بنكك علي الخط” التي تلبي احتياجات الكتلة السكانية المتواجدة بمنطقة الشيخ زايد والتي تتميز بارتفاع المستوي الثقافي والتعليمي والمعيشي، فضلا عن انتشار شريحة الشباب وثقافة التعاملات البنكية الرقمية.

ويقدم الفرع الجديد من خلال حزمة “بنكك علي الخط” منتجات رقمية متميزة اهمها : الموبيل البنكي – الانترنت البنكي – المحفظة الرقمية. فضلا عن ادارة الثروات والسيولة النقدية. كذلك التأجير التمويلي وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر. وبالتعاون مع I-Score حيث قدم المصرف خدمة : الاستعلام اللحظي عن الجدارة الائتمانية والتسجيل في سجل الضمانات المنقولة سواء من خلال الموقع الاليكتروني او ماكينات الصراف الآلي. والتي تتيح لهم التعامل بحرية تامة علي اموالهم واستثماراتهم 24 ساعة 7 ايام في الاسبوع فضلا عن المميزات الكثيرة الاخري.

UA-123560981-5