بنك عوده مصر يفتتح فرعه الجديد بالمقر الرئيسي بالقاهرة الجديدة

أعد بنك عوده – مصر خطة توسعية طموحة للانتشار الجغرافي للبنك للوصول لمختلف شرائح المجتمع من الدلتا للصعيد وذلك من خلال 49 فرعاً منتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وأفتتح بنك عوده – مصر فرع جديد بالمقر الرئيسي المرتقب بالتجمع الخامس بشارع التسعين في مدينة القاهرة الجديدة. وقد شهد مراسم الافتتاح محمد بدير- العضو المنتدب لبنك عوده – مصر وعدداً من المديرين التنفيذين بالبنك وذلك في يوم 22 سبتمبر 2019.

هذا وقد تم تصميم الفرع بداخل المبنى لاستقبال العملاء وتقديم كافة الخدمات المصرفية التي تناسب كافة احتياجات العملاء المختلفه بالإضافة الى توفير خدمات Audi Royale – Audi Première.

وتبلغ مساحة المقر الرئيسي المرتقب 34الف متر مربع والفرع الجديد هو واحد من 9 فروع وافق البنك المركزي المصري على افتتاحها لبنك عوده – مصر خلال عام 2019، اذ تشمل سلسلة الفروع الجديدة الأخرى: ميناء بورسعيد وشبين الكوم ودمنهور وكفر الشيخ والسادس من أكتوبر(إسلامي) والإسماعيلية والمنيا والعاشر من رمضان. هذا وقد رافقت الزيادة في عدد فروع البنك زيادة في عدد ماكينات الصراف الألى لتصل الى 159 ماكينة في سبتمبر 2019.

هذا ويهتم بنك عوده – مصر بالتوسع في أكثر المناطق الجغرافية ازدحاماً بالسكان ذات حجم أعمال هائلة وذلك لاستقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء وتشجيعاً على النهوض بالوعي المصرفي بمص، بالإضافة الى تعزيز برنامج الشمول المالي للبنك المركزي المصري.

ويتوسع الذراع الاستثماري لمجموعة بنك عوده لبنان في مصر لعمق السوق وتنوعه وتزايد عدد الفرص الاستثمارية به ويسهم ذلك بشكل مباشر في زيادة دعم الاقتصاد المصري.