المصرف المتحد يمد ساعات العمل بفروعه إلى الثالثة عصرا

أعلن المصرف المتحد مد ساعات العمل بجميع فروعه، والتي يبلغ عددها 62 فرع منتشره علي مستوي محافظات الجمهورية لاستقبال العملاء وتقديم كافة الخدمات والحلول المالية والبنكية لهم، وذلك بهدف التيسير على العملاء و تمكينهم من الوفاء بكافة الخدمات المالية في التوقيت المناسب لهم.

الجدير بالذكر أن المصرف المتحد يقدم الخدمات البنكية لعملاءه طوال أيام الأسبوع حتى الثامنة مساءا من خلال فرع جاليريا مول في الشيخ زايد و فرع نادي جزيرة الورد بالمنصورة، ولقد امتدت ساعات العمل بباقي فروع المصرف المتحد حتى الساعة الثالثة عصرا عدا العطلات الرسمية .

وقالت رحاب عزمي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية و الفروع و الصيرفة الإسلامية، أن قرار المصرف المتحد بمد ساعات العمل حتي الساعة الثالثة عصرا جاء استجابة لنتائج استطلاع الرأي الدوري الذي يقوم به المصرف لتقييم الخدمات البنكية والمالية المقدمة للعملاء، هذا وقد جاء قرار مد ساعات العمل بالفروع بناء على طلب أكثر من 80% من العملاء بمختلف المحافظات.

وأضافت، أن استطلاع الرأي السنوي قد تناول قياس مدي جودة الخدمة المقدمة بالفروع ومواعيد العمل فضلا عن قنوات التواصل مع العملاء، كذلك تناول أراء العملاء عن المنتجات الجديدة التي يطرحها المصرف المتحد سواء كانت منتجات تقليدية أو متوافقة مع أحكام الشريعة.

وأشارت رحاب عزمي أن جزء من استطلاع الراي خصص لقياس الخدمات الإلكترونية ومدي تفاعل الجمهور معها من حيث طبيعة الخدمة وسهولة استخدامها ومميزاتها من توفير للوقت والجهد، خاصة وأن المصرف قد افتتح مؤخرا هذا العام ثاني فروعه الرقمية بمنطقة الشيخ زايد بالسادس من اكتوبر في سبتمبر 2019.

ولفتت إلى أن أول فرع للخدمات الرقمية قد تم افتتاحه عام 2017 بفرع نادي الصيد، كما أن المصرف لديه خطة استراتيجية تهدف إلي التوسع في افتتاح مزيد من الفروع الرقمية في المستقبل.

و نوهت أن إجراء هذا الاستطلاع يتم مباشرة مع العملاء سواء من خلال التواجد المباشر بالفروع أو من خلال مركز الاتصال.