بنك مصر : تطوير مدرسة سنوفر الابتدائية لخدمة 1800 طفل سنوياً في الفيوم

قام بنك مصر من خلال مؤسسة بنك مصـــر لتنمية المجتمع بتنفيذ كافة اعمال تطوير البنية التحتية لمدرسة سنوفر الابتدائية الصباحية،وتشمل دهانات الفصول والواجهات وتطوير السباكة والكهرباء، توفير اثاث مكتبي وترميم الدور الأرضي وتجهيز حديقة الأطفال بالألعاب.

وقد قام العاملين بالاحتفال بتطوير وتجديد وتجهيز المدرسة، حيث تم تنظيم زيارة لبعض السادة العاملين بالبنك لمدرسة سنوفر الابتدائية الصباحية.

وقد قدم موظفي بنك مصر مجموعة من الهدايا العينية ،وشنطة المدرسة، ومستلزمات دراسية وزى مدرسي للطلاب بالمدرسة

كما اشترك السادة الموظفين بطلاء ستة فصول بالمدرسة، كما قام موظفي بنك مصر بدهان واجهات بعض المنازل بالقرية التي قامت مؤسسة بنك مصر بتطويرها . 

هذا ويقوم بنك مصر بالمشاركة في العديد من الأنشطة الداعمة للتنمية المجتمعية وذلك بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال مؤسسته غير الهادفة للربح في عدة مجالات كالصحة، التعليم، التكافل الاجتماعي والتنمية المجتمعية كمشروعات تنمية القرى المصرية الأكثر استحقاقاً وتطوير العشوائيات، وكل ما له علاقة بتنمية الإنسان.

هذا وقد حاز بنك مصر مؤخراً على عدة جوائز عالمية في مجال المسئولية المجتمعية منها؛ جائزة “أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر لعام 2018 وأفضل بنك في مجال الاستدامة البيئية-مصر لعام 2019” من مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك البريطانية، وجائزة “أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر ” من مجلة إنترناشيونال بيزنس لعامي 2018 و2019، كما حصل البنك على جائزة “أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر 2019” من مجلة إنترناشيونال فاينانس.

كما حصل البنك على جائزة “أفضل بنك في المسئولية المجتمعية – مصر عام 2019” من مجلة جلوبال براندز البريطانية.

UA-123560981-5