63.5 مليون جنيه قيمة مساهمة “البنك الأهلى” فى تطوير مستشفى الدمرداش

افتتح  البنك الاهلى المصرى  المرحلة الاولى من تجديد جناح العمليات المجمعة بمستشفى الدمرداش، بعد انتهاء أعمال التطوير.

أكد محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس، أن مستشفى الدمرداش التابع لجامعة عين شمس يعد من اهم المستشفيات التي تخدم حوالي نصف المليون مريض سنوياُ من محافظة القاهرة والمحافظات المجاورة في مختلف التخصصات الطبية دون مقابل حيث تضم كل التخصصات الطبية،وأن المستشفي يضم أفضل الكفاءات من الاطباء وهيئة التمريض.

وتم بالتعاون مع البنك الأهلي المصري استحداث جناح العمليات بنظام الكبسولة المتضمن 11 غرفة عمليات منها 7 غرف بنظام الكبسولة و4 غرف عادية، كمرحلة اولى من جناح العمليات المجمعة وهو ما يتيح تقديم الخدمة الطبية بدقة وسرعه ودون أي مقابل.

وقالت نرمين شهاب الدين عن اعتزازها بالتعاون المستمر بين البنك الأهلي المصري ومستشفيات جامعة عين شمس حيث ساهم البنك حتى الان بما يجاوز 208 ملايين جنيه لمستشفيات الجامعة بتخصصاتها المختلفة، وهو ما يندرج ضمن مساهمات البنك في مختلف مجالات المسئولية المجتمعية والتي بلغت حوالي 6 مليار جنيه في السنوات الخمس الاخيرة.

ويعد القطاعين الصحي والتعليمي أحد اهم المجالات التي يحرص البنك على اداء دوره في دعمها.

ووصل نصيب المساهمات في ملف التعليم الى مليار جنيه تقريبا، وملف الصحة الي مليار و750 مليون جنيه خلال أربع سنوات وهو ما يؤكد فاعلية الاستراتيجية التي يتبناها البنك لخدمة أهل مصر.

واضافت أن البنك الأهلي المصري ساهم بما يزيد عن 63.5 مليون لإنشاء وتجهيز جناح متكامل للعمليات بنظام الكبسولة بمستشفى الدمرداش تضاف الى سابق مساهمات البنك للمستشفى والتي تقدر بحوالي 16.5 مليون جنيه ليصبح بذلك اجمالي مساهمات البنك لمستشفى الدمرداش حوالي 80 مليون جنيه تم من خلالها تنفيذ خطه تطوير شامله لجناح العمليات وكذا انشاء جناح التعقيم المركزي بالمستشفى،.

وقال ان المساهمة في تطوير مستشفيات جامعة  عين شمس مثل مستشفى الاطفال ومستشفى عين شمس التخصصي والتي تقدر بما يزيد على 128 مليون جنيه لخدمة اكبر قاعدة من المرضي.