بنك عوده مصر يفتتح فرع شبين الكوم

افتتح بنك عوده مصر فرع شبين الكوم في محافظة المنوفية نهاية أكتوبر 2019 بحضور العضو المنتدب محمد بدير والمديرين التنفيذيين للبنك.

ويسعى البنك للتوسع في الفروع ضمن خطة دعم مبادرة البنك المركزي المصري لتحفيز البنوك المصرية لنشر الثقافة المالية في مصر و تعزيز مبدأ الشمول المالي والتي ترمى الى ضم شرائح جديدة من المجتمع في القطاع المصرفي مما يزيد من نهضة الاقتصاد القومي من خلال توفير فرص عمل للشباب ودفع عجلة التنمية.

ويعد افتتاح هذا الفرع جزء من الخطة الاستراتيجية لمجموعة بنك عوده للتوسع في السوق المصرفي المصري وذلك للاستقرار الاقتصادي الذي تشهده البلاد بالإضافة الى زيادة فرص الاستثمار المتاحة للمستثمرين فى مصر.

ويعد هذا الفرع اضافه الي منطقة الدلتا حيث يتواجد البنك في طنطا و المنصورة والزقازيق و الاسكندرية.

وتبلغ مساحة الفرع 500 متر مربع ويكمن في اكثر المناطق حيوية لجذب اكبر شريحة ممكنة من العملاء.

وقال محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده –مصر:” للبنك خطة توسعية طموحة في القطاع المصرفي المصري تمكن شرائح العملاء المختلفة من الحصول على أفضل الخدمات و المنتجات المصرفية حيث يسهم البنك في توفير خدمات التجزئة المصرفية التنافسية في السوق المصرى.”

وقد أعلن البنك عن افتتاح 9 فروع بنهاية عام 2019 وقد افتتح البنك منذ بداية العام فرع ميناء بورسعيد وفرع مطار القاهرة الدولى و فرع التجمع الخامس و اخيراّ فرع شبين الكوم وسوف يفتتح البنك باقي الفروع فبل نهاية العام.