“الأمارات دبى الوطنى-مصر”يطرح البطاقات العالمية لكبار العملاء لاول مره فى الشرق الأوسط

البطاقة الجديدة تتميز بخدمة"سويتس"التى تجمع بين بطاقتى الخصم الفورى فى بطاقة واحدة


  زقوت: حرصنا على تقديم أفضل خدمة لكبار العملاء لاول مرة بالسوق المصرية

 أطلق بنك الإمارات دبي الوطني – مصر البطاقة العالمية لأول مرة  بالشرق الأوسط للعملاء،و تتسم بمزايا اكبر من البطاقات الائتمانية البلاتينية Platinum MasterCard، لكبار العملاء.

 وقال بنك الامارات دبى الوطنى فى بيان له اليوم ان البنك يسعى لتقديم هذه البطاقات الجديدة لعملاء الخدمات المصرفية المتميزة وكبار العملاء من الشركات، بمناسبة احتفاله بنجاحه في السوق المصرية مع شركاء النجاح .

وأضاف أن الحد الادنى للحصول على البطاقات الجديدة يبلغ نحو 100 الف جنيه، كما تمنح البطاقة أعلى معدل تراكمي لنقاط المكافأت.

وتم الاعلان عن الخدمة الجديدة فى الحفل الذي اقامه بنك الإمارات دبي الوطني بالقاهرة وحضره كبار العملاء من مصر والامارات وقيادات المجموعة ونخبة من الفنانين والشخصيات البارزة والمؤثرة خلال شهر نوفمبر الجاري.

 ويعد بنك الإمارات دبي الوطني – مصر أول بنك يقدم تقنية حصرية جديدة مرتبطة بالبطاقة العالمية، حيث سيتمكن العميل من ربط كلا الحسابين على بطاقة واحدة وهما حساب المدين الخصم من الودائع، وحساب الائتمان، ويمكن للعميل اختيار المضي في عملية الدفع من حساب الخصم الخاص به أو حسابه عن طريق الضغط على اختيار التبديل لتحديد التطبيق.

 

وأضاف البيان ان البنك سيقوم بتطبيق هذه التكنولوجيا الحديثة التي يتم طرحها في السوق المصرية لأول مرة. ومن المتوقع ان تساهم هذه والتقنية المتقدمة الجديدة في تسهيل عملية الدفع تشجيع العميل على استخدام البطاقات البلاستيكية للبنك لأنها تمنحهم الاختيار الأفضل لإجراء عملية الدفع سواء عن طريق حساب الخصم أو الائتمان من خلال بطاقة واحدة.

 وقال محمد زقوت رئيس قسم البيع بالتجزئة ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر ” انه في إطار حرص البنك على تقديم أحدث وأفضل الخدمات المتطورة لعملائه، قام البنك بإطلاق البطاقة العالمية Mastercard World Switch Card  لأول مرة في الشرق الأوسط والتي تتميز بتكنولوجيا “سويتش” التي تجمع بين بطاقتي الخصم الفوري و الائتمان في بطاقة واحدة عن طريق الضغط على الزر المدمج في البطاقة.”

 واضاف زقوت ان البطاقة الجديدة تمنح العميل باقة من المميزات المصممة خصيصاً لراحة العملاء المميزين ومن بينها خدمة Concierge داخل وخارج مصر، بالإضافة إلى مزايا السفر وأسلوب الحياة والتأمين مثل خدمات ” مرحبا” للاستقبال وإنهاء الإجراءات في مطار دبي، وإمكانية دخول صالة كبار الزوار فى أكثر من دولة من 450 مدينة.

 و من جانبه قال محمد عاصم، مدير ماستركارد في مصر أن “ماستركارد تحرص على تقديم أحدث حلول الدفع الإلكترونية والرقمية لتلبية احتياجات كافة شرائح المجتمع.

وفي هذا السياق، تعاونت مع بنك الإمارات دبي الوطني – مصر لإطلاق بطاقة World Switch  لأول مرة في مصر والشرق الأوسط.

وتعتمد تلك البطاقة على تكنولوجيا متطورة مكنتنا من الجمع بين بطاقتي الائتمان والخصم المباشر في بطاقة واحدة والتحويل بينهما بسهوله بالغة. وتتيح بطاقةWorld Switch  الجديدة مزايا أكثر لحامليها، حيث تمنحهم المزيد من المرونة والرفاهية، مثل خدمة Concierge   داخل مصر وخارجها، بالإضافة إلى مزايا السفر والتأمين وخدمات الاستقبال وإنهاء إجراءات السفر ودخول 900 صالة كبار الزوار في المطارات في 450 مدينة حول العالم، كما أنها تتيح لحامليها إمكانية الاستفادة من عروض وخصومات خاصة وحصرية لدى العديد من التجار في جميع أنحاء العالم. “

 ومن المتوقع ان تساهم هذه التقنية المتقدمة ى تسهيل عمليات الدفع عن طريق استخدام البطاقات البلاستيكية التي تمنح العميل حرية الاختيار لإجراء عملية الدفع سواء عن طريق الخصم المباشر من الحساب او عن طريق الائتمان.

 

UA-123560981-5