3 مليون عميل جديد بالبنك الاهلى المصرى خلال العامين الماضيين

أبو الفتوح: البنك يسعى لتقديم تطبيق الهاتف المحمول وعدد من المنتجات التكنولوجية والالكترونية الجديدة

يسعى البنك الاهلى المصرى لتقديم عدد من الخدمات المالية والبنكية الإلكترونية، خلال الفترة المقبلة، على رأسها تطبيق الهاتف المحمول Mobile App.

وقال يحى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الاهلى المصرى  خلال كلمته على هامش الدورة السادسة لمعرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية، أن البنك نجح في الوصول إلى أكثر من 3 مليون عميل جديد خلال العاميين الماضيين.

وأشار أبو الفتوح إلى أن البنك قدم خدمة الأهلي نت والتي لاقت إقبالا، وتساعد العملاء على متابعة الحسابات.

وانطلقت الدورة 23 لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت شعار “The Digital Experience”.

وقد حظى Cairo ICT باهتمام ورعاية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي أسبغ رعايته على المعرض خلال آخر 5 دورات، وافتتح فعالياته 4 مرات متتالية، وأطلق من خلاله عدة مبادرات محلية وإقليمية لدعم خطط واستراتيجيات التحول الرقمي في مصر ودول الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتضم النسخة الثالثة والعشرون من Cairo ICT مجموعة من المعارض والمؤتمرات المتخصصة، منها المعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل “Trans MEA 2018″، والدورة السادسة لمعرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي “PAFIX”، والدورة الخامسة لمعرض ومؤتمر “الأمن والسلامة الدولي DSS – “، والدورة الخامسة لمؤتمر المدن والمجتمعات الذكية Intelli-Cities، وملتقى الابتكار Innovation Arena” الذي يقام في نسخته الرابعة، والدورة الثانية من “قمة الحكومات للتحول الرقمي” (Dot-Gov MEA).