عوده-مصر يفتتح فرعين جديدين فى المنصورة ودمنهور

 

إفتتح بنك عودة-مصر فرعى جديدين للبنك فى محافظتى المنصورة ودمنهور فى إطار خطة البنك التوسعية الأستمرارية فى الانتشار الجعرافى داخل السوق المصرفى المصرى .

وقال البنك فى بيان له اليوم أنه إفتتح الشهر الماضى فرع دمنهور بحضور محافظ البحيرة اللواء هشام أمنه ومحمد بدير العضو المنتدب للبنك
ويقع فرع دمنهور في منطقة حيوية بمنطقة الدلتا وللبنك فروع أخرى في نفس المنطقة وهم فرع شبين الكوم وفرع طنطا وفرع المنصورة والزقازيق وفرع الإسكندرية.

كما افتتح بنك عوده- مصر فرعاً جديداً في مدينة الإسماعيلية وذلك في الأول من ديسمبر 2019 اذ قام السيد العضو المنتدب للبنك ونخبة من المديرين التنفيذيين في البنك بافتتاحه.

وقال محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده – مصر: “يهدف البنك الى التوسع بشبكة فروعه من الدلتا للصعيد وذلك للوصول لأكبر شريحة من العملاء تطبيقاً لمبدأ الشمول المالي الذي يرمى الى ضم شرائح جديدة من المجتمع في القطاع المصرفي.”

وقد افتتح البنك عدداً من الفروع منذ بداية عام 2019 وهى فرع ميناء بورسعيد و فرع مطار القاهرة الدولي وفرع التجمع الخامس وفرع شبين الكوم. وتضم حالياً شبكة فروع البنك 52 فرعاً وصاحبت الزيادة في عدد الفروع زيادة في عدد ماكينات الصراف الألى التي وصلت عددها الى 166 ماكينة في نوفمبر 2019