بنك عودة-مصر يشارك فى فاعليات المؤتمر العربى المصرفى السنوى

يشارك بنك عودة فى فاعليات المؤتمر العربى المصرفى السنوى  وذلك في الفترة بين 8 -9 ديسمبر 2019 بالقاهرة، تحت رعاية طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري بالتعاون مع اتحاد بنوك مصر والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، بحضور نخبة من أكبر الشخصيات المصرفية والمالية والاقتصادية العربية.

وتحت عنوان “انعكاسات التقلبات السياسية على مسار العمل المصرفي” تدور فعاليات المؤتمر لمناقشة عدة موضوعات حيوية منها: “الإصلاحات الاقتصادية وأثرها في تحقيق الأمن الاقتصادي والاجتماعي”و “دور برنامج الطروحات الحكومية في تنشيط سوق المال” و”الثورة الصناعية الرابعة والتغيرات التي احدثتها التكنولوجيا المالية في العمل المصرفي”.

ويقدم بنك عوده لعملائه في السوق المصري باقة كاملة من الخدمات المالية والمصرفية عالية الجودة، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، الخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية الخاصة، وخدمات بنوك الاستثمار، والخدمات المصرفية للأفراد، وخدمات الوساطة في الأوراق المالية، وخدمات ومنتجات التأمين المصرفي الي جانب كافة منتجات وخدمات الصيرفه الإسلاميه.

كما يقدم خدماته المصرفية والمالية المتميزة بجودتها العالية في أسواق مصر والأردن والسعودية وقطر وأبو ظبي (من خلال مكتب التمثيل) وموناكو وتركيا والعراق.