الأهلى يفوز بجائزة “EMEA finance” العالمية كأفضل بنك فى المسؤلية المجتمعية

فاز البنك الاهلى المصرى بجائزة مؤسسة EMEA finance العالمية،كأفضل  بنك في مجالات المسؤولية المجتمعية على مستوي قارة إفريقيا، ضمن المؤسسات الفائزة في جوائز African banking awards لعام 2019 التي تنظمها كل عام.

وتسلمت الجائزة نرمين شهاب الدين، رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية، نيابة عن البنك الأهلي المصري ، في الحفل الذي أقيم بلندن وحضره محمد جميل رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية، ولمياء خطاب مدير عام قطاع تطوير منتجات البطاقات والشمول المالي، ومحمد مجدي مدير التسويق الإلكتروني بالبنك.

وأكد هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي المصري، في بيان صادر اليوم، أن الجائزة تعكس اهتمام البنك بدوره المجتمعي تجاه الوطن، والذي يحرص على القيام به جنبا إلى جنب دوره الاقتصادي المحوري كأكبر مؤسسة مالية في مصر.

وأضاف: “وهي المساهمات التي تجاوزت الستة مليارات جنيه خلال الأعوام الخمس الأخيرة وجهها البنك بخطط مدروسة وبتطبيق شامل لمفهوم الاستدامة الاستراتيجية العالمي لدعم المواطن المصري ورفع كفاءة الخدمات المقدمة إليه سواء صحيا أو تعليميا أو في مجال تطوير العشوائيات”.

وتابع عكاشة: “حرص البنك الأهلي أيضا على دعم المرأة المصرية ومساندة ذوي القدرات الخاصة، وحصول مصرفنا علي هذه الجائزة الصادرة عن مؤسسة عالمية مثل EMEA finance يضفى مزيد من المصداقية ويعكس مدي التأثير اإييجابي الذي يحدثه البنك في حياه المواطن المصري، والسعي الدائم نحو دعم خطط الدولة في التنمية وهو ما اتضح من تقييم هذا الدور عالميا ” .

وأكد عكاشة، اعتزازه بفريق عمل المسؤولية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري والذي يضم الكفاءات التي تحرص علي تطبيق المعايير العالمية في هذا المجال وتحرص على متابعة التنفيذ بدقة.