“بنك القاهرة” يحصل على شهادة تقدير من الرئيس “السيسى”لدعمه صندوق تحيا مصر

حصل بنك القاهرة على  شهادة تقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسى  لدوره وإسهاماته في دعم صندوق تحيا مصر.

واعرب طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، في بيان صادر اليوم، عن تقديره لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لمنح البنك شهادة تقديرا لدوره الفعال في دعم أنشطة صندوق تحيا مصر.

وأشارفايد، إلى أن التكريم جاء تتويجا لمساهمات بنك القاهرة في مجالات المسؤولية المجتمعية وتكريساً لجهوده في ترسيخ مفاهيم العمل المجتمعي والتنمية، ودعم المبادرات التي تهدف إلى تقديم العون والمساندة للأفكار التي تسهم في تنمية المجتمع، وتتماشى مع رؤية الدولة 2030.

وأكد فايد، إلتزام بنك القاهرة بدعم أنشطة صندوق تحيا مصر من خلال العديد من المبادرات والمشروعات القومية، ومنها الصحة و تمكين المرأة والشباب والتدريب المهني ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع ومبادرات تنمية القرى، وكذلك المشاركة في مشروع حي الأسمرات بمنطقة المقطم والمخصص لقاطني العشوائيات، وحملة القضاء على فيروس سى ، ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، بالإضافة إلي دراسة المشاركة في عدداً من المشروعات المجتمعية الجديدة خلال عام 2020.

وأكد أن مسؤوليات وواجبات البنك تجاه المجتمع تتزايد مع بداية كل عام جديد، وذلك عبر زيادة المخصص المالي الذى يتم توجيهه لدعم مبادرات المسؤولية المجتمعية في مختلف القطاعات عبر مشاركة الجهات المختلفة.

وأكد فايد، أنه يتم اختيار المشروعات والمبادرات التي يتبناها بنك القاهرة وفقا لقواعد ومعايير محددة تركز علي تغطية كافة محافظات الجمهورية مع مراعاة تكثيف تواجد البنك داخل محافظات الصعيد والتركيز بشكل كبير علي دعم ومساندة كافة فئات المجتمع وخاصة الشباب والمرأة المعيلة.