موظفوا “الأهلى الكويتى-مصر” يزوروا “أبو الريش للأطفال -بالمنيرة”

 قام موظفو البنك الأهلى الكويتى  مؤخراً بزيارة المرضي بمستشفى أبو الريش للأطفال ــ بالمنيرة ،فى إطار أحدث مبادراته في مجال المسؤلية الإجتماعي

وقال البنك فى بيان ان الموظفين قاموا بتقديم  الألعاب إلي الاطفال وإدخال السرور على قلوبهم ورفع معنوياتهم لما في ذلك من أثر طيب في مساعدتهم على الشفاء،

وتأتي هذه الزيارة في إطار مساعي البنك الرامية إلى الإهتمام بالمرضى وإحاطتهم بأجواء ودية تشعرهم بالإرتياح والطمأنينة ، وقام ما يقرب من ثلاثين موظفاً بالبنك خلال زيارتهم للمستشفى بالتواصل مع الأطفال ومشاركتهم الحديث و اللعب.

وبالإضافة لهذه الجهود ، شارك موظفو البنك في حملة التبرع بالدم لصالح أطفال مستشفى أبو الريش بالمنيرة بالتعاون مع مستشفى الدكتور محمد الشبراويشي التخصصي ، حيث قام الموظفون بالتبرع بالدم لتوفير احتياجات المرضى من الأطفال أثناء خضوعهم للعمليات الجراحية لإنقاذ حياتهم.

وإستمراراً لهذه المشاركة في مبادرات الخدمة المجتمعية التي تدعم جهود مصر الهادفة إلى بناء مجتمع ينعم بمزيد من الازدهار والصحة والسعادة، قام موظفو البنك أيضاً بزيارة مركز أورام الفيوم بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

وجدير بالذكر ، أن البنك الأهلي الكويتي – مصر قدم مؤخراً تبرعات مالية دعماً لحملة شتاء 2019 والتي أطلقتها مؤسسة مصر الخير تحت شعار سكن ودفا ، وذلك للمساهمة في تمويل بناء أسقف منازل بعض الأسر في محافظة الأقصر بصعيد مصر.

وعلي صعيد متصل وخلال نفس العام، تبرع البنك بتكاليف إجراء عشرة عمليات جراحية لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب وهي أكبر مستشفى لعلاج مرضى القلب مجاناً في صعيد مصر بالإضافة إلي دعم هذه الحالات من حيث العلاج والرعاية.

وساهم البنك كذلك في شراء جهاز لقياس الكهرباء الدماغية Electroencephalography والذي يظهر تخطيط كهرباء المخ ، وذلك لدعم قسم علاج أمراض المخ و الأعصاب في مستشفى القصر العيني بجامعة القاهرة، ويستخدم هذا الجهاز للمساعدة في تشخيص حالات مثل النوبات الدماغية والصرعية وإصابات الرأس وأورام المخ.

ومؤخراً، قدم البنك تبرعاً إلى مؤسسة أهل مصر، والتي تعد أكبر مستشفى متخصص في علاج جميع ضحايا الحروق بالمجال