نترناشيونال فاينانس:الامارات دبى الوطنى أفضل بنك رقمى فى مصر عام 2019

منحت مجلة نترناشيونال فاينانس الإنجليزية المتخصصة في مجال متابعة ورصد أهم المؤسسات الاقتصادية والبنكية حول العالم، بنك الإمارات دبي الوطني، جائزة أفضل بنك رقمي بمصر عن عام 2019، وذلك لما لجهود البنك في تقديم الخدمات الرقمية والتكنولوجية بالسوق المصرية.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في 23 يناير الجاري، وتسلم الجائزة عن بنك الإمارات دبي الوطني مراد قاسم رئيس قسم المشروعات الإلكترونية والابتكار قطاع التجزئة المصرفية بالبنك.

وحصد بنك الإمارات دبي الوطني من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”، جائزة “أفضل بنك رقمي فى مصر خلال عام 2019، للعام الثالث على التوالي.

وأكدت مجلة “إنترناشيونال فاينانس” على البنك استحق عن جدارة لقب أفضل بنك رقمي في مصرعن عام  2019، لتميزه في تقديم الخدمات المصرفية التكنولوجية المبتكرة والحديثة بالسوق، ولنجاحه في تقديم الخدمات الرقمية.

وينتهج بنك الإمارات دبي الوطني استراتيجية أكثر رقمية، لتزويد عملائه بمختلف الحلول لأداء المعاملات المصرفية بطريقة أسهل وأكثر ملائمة من خلال الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة.

ويقدم البنك باقة متنوعة من الحلول المبتكرة والخدمات الرقمية، حيث أطلق خدمة جديدة على تطبيقه للخدمات المصرفية عبر المحمول Branch Pre-booking والمعروف باسم “الحجز المسبق للفرع” والذي يتيح للعملاء الحجز المسبق لزياراتهم لفرع بنك الإمارات دبي الوطني في أي وقت محدد توفيراً لوقتهم.

كما أطلق البنك خدمة جديدة معروفة باسم “Smart Touch” على تطبيقات الخدمات المصرفية عبر المحمول والتي تمكن العملاء من إجراء المعاملات والخدمات الأخرى باستخدام البصمة التي تسهل عملية تسجيل الدخول للعملاء وتمكينهم لمعالجة جميع المعاملات المصرفية المسموح بها .

وتعليقاً على نجاح البنك في حصد هذه الجائزة.. أعرب محمد زقوت رئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني ” عن سعادته البالغة بحصول بنك الإمارات دبي الوطني على جائزة أفضل بنك للعام الثالث على التوالي من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”، حيث حصد جائزة أفضل بنك رقمي في مصر لعام 2019، مما يعزز نجاح وريادة البنك في نشر الخدمات الرقمية والتكنولوجية بالسوق المصرية”

كما أشار رئيس القطاع إلى أن البنك حصد أربعة جوائز في العام الماضي عن تميزه في تطبيقات الخدمات المصرفية عبر المحمول خلال عام 2018 من مؤسسة ذا بانكر افريقيا، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2018، مشيراً إلى أن البنك لديه استراتيجية تستهدف التوسع في الخدمات المصرفية الرقمية عبر المحمول، حيث قام بإدخال تكنولوجيا بصمة الإصبع كبديل للرقم السري في التعامل مع تطبيقات المحمول.

إضافة إلى تميزه بنك الإمارات دبي الوطني في تقديم خدمة المحافظ الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة، ليصل عدد العملاء المستفيدين بها لدى البنك نحو 3 ملايين عميل، وهو ما يمثل ثلث اعداد مستخدمي المحافظ الإلكترونية بالسوق المصرية.

وكان بنك الإمارات دبي الوطني – مصر قد حصد جائزة أفضل بنك في مصر من مؤسسة ” 2018“THE BANKER AFRICA FOR EGYPT  “ذا بانكر افريقيا” بمصر لعام 2018″، وذلك للمرة الثانية على التوالي، حيث منحتها أكبر مؤسسة مصرفية في قارة أفريقيا والمخصصة للقطاعات المصرفية المتميزة على مستوى القارة.

ولقد نجح البنك في الحصول على أربعة جوائز من مؤسسة ذا بانكر في العام الماضي، عن أدائه خلال عام 2018، وهي جوائز أفضل بنك في قطاع التجزئة المصرفية للأفراد، وأكثر البنوك تطورا وإبداعا، إضافة إلى جائزة أفضل بنك يقدم خدمة الإنترنت البنكي والخاصة بجميع المعاملات البنكية لعملائه عبر شبكة الإنترنت، وكذلك أفضل بنك في الخدمات الرقمية.

ويتسم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر في كونه سباق في تقديم الخدمات المصرفية والإلكترونية المبتكرة بالسوق، حيث كان له السبق في إدخال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.