أبو العزم : تمويلى تسعى لطرح منتجات تمويل جديدة لشريحة المرأه

قال عمرو أبو العزم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر أن الشركة تعمل على طرح منتجات جديدة خاصة بالمرأة الفترة المقبلة كجزء من أدوات التمويل الصغير ومتناهي الصغر الخاص بالشركة.

وصرّح أبو العزم إن هناك التزاماً ذاتياً من شركة تمويلي، بالاهتمام بشريحة المرأة، حيث تستحوذ النساء على 42% من حجم التمويلات، التي منحتها الشركة حتى الآن، وذلك استنادًا إلى الإحصائيات التي تؤكد أن النساء مقترضات جيدات ولديهن التزام بالسداد بموجب الإحساس بالمسؤولية.

ويذكر أن شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر يساهم في رأسمالها كل من شركة إن آي كابيتال القابضة للاستثمار، وأيادي للاستثمار والتنمية الى جانب شركة البريد للاستثمار.

يشار إلى أن شركة Paymob هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، بدأت عملها في عام 2015، ويندرج تحتها مجموعة من المنتجات منها ما يختص بالمحافظ الإلكترونية، والتي تم إطلاقها في إبريل 2016، والآخر يختص بخدمات الدفع الإلكتروني وهو الجزء المسؤول عنه شركة أكسبت، والتي تم إطلاقها في منتصف عام 2017.

وتعد أحد الشركات التابعة لشركة Paymob ، وتقدم أكسبت خدمات عدة في مجال المدفوعات الخاصة بالبنوك والشركات والمؤسسات، وكذلك أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.