أوزالب : “بلوم-مصر” لا يدرس التخارج من السوق المصرى ومستهدفين مزيد من النمو

نفى محمد أوزالب العضو المنتدب لبنك بلوم -مصر أى نوايا لتخارج البنك من مصر، مؤكدا على بقاء بنك بلوم مصر فى القطاع المصرفى المصرى وأستمرار نمو أعماله.

وأكد أوزالب على ان البنك ليس لدية أى تداعيات جراء الاحداث فى لبنان تدفعة لتقليص اعماله.

وجاء ذلك ردا على تقارير أخبارية أشارت إلى تلقي عرضا من أحد البنوك السعودية الكبرى للإستحواذ على بنك “بلوم مصر” .

وقال أوزالب فى حوار ل”البورصة” الاسبوع الماضى أن”بنك بلوم – مصر” يعتزم الاستمرار فى استراتيجية النمو المستدام لكافة القطاعات ونمو مركزه المالى من خلال تقديم أحدث المنتجات والخدمات المصرفية، سواء على مستوى خدمات التجزئة المصرفية التى تلبى الاحتياجات المتنوعة للأفراد، أو على مستوى توفير التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكذلك تمويل المنشآت متناهية الصغرعن طريق الشركات المتخصصة فى هذا المجال.

كما يتوسع البنك فى قطاع الشركات بتوفير التمويل المباشر وغير المباشر لكافة أنواع الشركات ويتم تمويل المشاريع الكبرى عن طريق القروض المشتركة.

وأوضح أوزالب أن البنك حصل على الموافقات اللازمة لطرح ماكينات صراف آلى مزودة بخاصية الدفع اللاتلامسى للعمليات الصغيرة كأول بنك يفعل تلك الخاصية بمصر موفرين بذلك سهولة وأمان تام للمعاملات.

كما يعمل البنك على تطوير البنية التحتية التكنولوجية وبرامج الحماية من الاختراق، بالإضافة إلى الابتكار فى تقديم الخدمات المصرفية التكنولوجية.

وقال أوزالب إن البنك يعتزم التوسع فى عدد فروعه بإضافة 5 فروع جديدة خلال عام 2020 منها 3 فروع بالأقاليم وفرع بمدينة العاشر من رمضان وفرع بمحافظة الجيزة ليصل إجمالى عدد الفروع 46 فرعاً بنهاية العام مقابل 41 فرعاً حالياً موزعة بجميع أنحاء الجمهورية.