“عودة-مصر “يطلق بطاقة الأيداع النقدى وسداد المدفوعات الحكومية إلكترونيا لعملاء الشركات

أطلق بنك عوده – مصر  بطاقة الإيداع النقدي للشركات، وإتاحة خدمة سداد المدفوعات الحكومية الإلكترونية.

وقال البنك في بيان، إن المنتج الجديد سيمكن الشركات من اتمام الإيداعات بالجنيه المصري بسهولة وبدون أي تكلفة عن طريق أجهزة الصراف الآلي دون الحاجة لزيارة الفروع، كما ستسهل إدارة أموال الشركات بجميع أحجامها بشكل أفضل دون الالتزام بمواعيد وساعات العمل بفروع بنك عوده.

وأشار إلى أن إصدار بطاقة الإيداع النقدي للشركات يتم من خلال الفروع بدون أي رسوم، مع إمكانية إصدار عدة كروت حسب احتياج الشركات.

وأتاح بنك عوده مصر، خدمة سداد المدفوعات الحكومية الإلكترونية للشركات، مثل الجمارك والضرائب والتأمينات الاجتماعية والنافذة الموحدة وغيرها.

وقال محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عوده-مصر، إن الخدمات الجديدة تأتي كجزء من الحلول البنكية الإلكترونية التي يقدمها البنك لتسهيل المعاملات المالية الرقمية لعملاء البنك من الأفراد والشركات على حد سواء.

وذكر بدير، أن البنك قدم مسبقًا خدمة عَوده أونلاين على الموقع الإلكتروني التي تمنح العملاء حرية التحكم في أموالهم بسرعة وأمان وإدارة حساباتهم المصرفية من أي مكان.

وأكد البنك في بيانه، على أهمية البقاء في طليعة المؤسسات المصرفية التي تحرص على توظيف التكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات المالية، إذ ينعكس ذلك في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني ومجموعة من الحلول المصرفية البديلة.