المعهد المصرفى يقييم أكثر من 15 ألف مستفيد من أجل التوظيف والترقيات خلال 6 أشهر

نصير : دربنا 3700 متدرب إلكترونيا بإجمالي عدد ساعات تدريبية 8100 ساعة

 

قام المعهد المصرفى المصرى بإجراء ما يزيد عن 22 الف تقييم لأكثر من 15ألف مستفيد تم تقييمهم من أجل التوظيف والتطوير والترقيات خلال الستة أشهر الاولى من العام الجارى

وقال عبد العزيز نصير المدير التنفيذى للمعهد المصرفى فى بيان اليوم أن المعهد المصرفى قدم 1788 دورة تدريبية إستفاد منها أكثر من 37 ألف متدرب بإجمالى ساعات تدريبية 44 ألف ساعه خلال 6 أشهر الأولى من العام الجارى ، مشيرا إلى ان المعهد حريص على تدريب وتطوير جيل قادم من المصرفيين وذوي الكفاءة العالية في الخدمات المصرفية والمالية.

واضاف انه تم تدريب أكثر من 3700 مستفيد بإجمالي عدد ساعات تدريبية 8100 ساعة خلال ذات الفترة مما يعزز خدمات التعلم الالكتروني كواحدة من أهم خدمات المعهد ويهدف المعهد من خلال دوراته للوصول إلى عدد أكبر وشريحة أوسع من المستفيدين.

وأوضح نصير إن الجولارت الدراسية الخارجية والدورات التدريبية المقدمة إلى الدول الإفريقية والعربية تتيح لنا تبادل الخبرات والمعرفة ، مشيرا إلى ان المعهد نظم خمس زيارات ميدانية دولية إلى لندن والصين وبولندا وماليزيا وابوظبي والمجر استفاد منها 91 متدرب للاطلاع على أحدث المستجدات في القطاع المصرفي العالمي.

وأضاف أن المعهد قام بإيفاد 75 متدرب لحضور 18 برنامج تدريبي خارج مصر لعل من أهمها برنامج القيادات التنفيذية بالتعاون مع كلية هارفرد للأعمال وذلك لمدة أسبوعين بمقر الكلية ببوسطن – الولايات المتحدة الامريكية فضلا عن البرامج الأخرى التي تمت بالتعاون مع مؤسسات عالمية مثل: Fitch Learning وMoody’s Analytics وEuromoney Learning Solutions وNew York Institute of Finance (NYIF) وغيرها.

وفيما يتعلق بالوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين، قام المعهد بتقديم 14 برنامج دولي في مصر بالتعاون مع مؤسسات تدريبية ومالية عالمية مثل House of Training ATTF وMandiant – FireEye وFrankfurt School of Finance and Management وSANS وFinancial Edge وغيرها وقد شارك في هذه البرامج 250 متدرب بإجمالي عدد ساعات تدريبية 528 ساعة.
كما قدم المعهد المصرفي المصري خمسة دورات تدريبية موجهة الى السوق الافريقي تحت رعاية البنك المركزي المصري استفاد منها أكثر من 100 مستفيد خلال الفترة من يوليو 2019 إلى ديسمبر 2019.