المصرف المتحد يفعل الخدمات الذاتية للأنترنت والموبايل البنكى ذاتيا

قال أشرف القاضي رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد ، ان البنك أطلق خدمتين جديدتين هذا الأسبوع بخاصية التفعيل الذاتي لخدمات الإنترنت البنكى والموبيل البنكي Self-Enrollment دون حاجة العملاء للذهاب لأى من فروع المصرف الـ 64 فرع، بهدف التسهيل علي العملاء وتوسيع قاعدة الشمول المالى.

وأضاف القاضي أن الخدمتين الجديدتين هما طلب إصدار أو ربط شهادات المصرف المتحد المتميزة سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة.

كذلك طلب إصدار أو ربط ودائع بمختلف أنواعها خاصة ذات العائد المدفوع مقدما، حيث يستطيع العميل بسهولة اتباع بعض الإرشادات بنفسة سواء عبر تليفونه المحمول أو عبر الإنترنت البنكي دون الحاجة إلى التقدم بطلب لخدمة العملاء بأي من فروع المصرف والتمتع بحزمة من الحلول والخدمات البنكية الرقمية المتميزة فائقة الجودة والسرعة بأمان تام ووفق المقاييس الدولية المعتمدة .

ويتيح المصرف المتحد حزمة الخدمات والحلول التي تعمل علي مدار الساعة24 ساعةومنها متابعة جميع حساباته الشخصية سواء كانت ودائع أو شهادات او بطاقات او تمويلات.

وإجراء جميع التحويلات بين حساباته بمنتهي الحرية، وكذلك عمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد أو غير العملاء بأمان تام.

كما تمكنه الخدمات الرقمية من طلب إصدار دفاتر شيكات وإصدار بطاقات بديلة ، فضلا عن تفعيل البطاقات إو إيقافها – بالإضافة إلى إمكانية إجراء الاستعلام الائتمانى الذاتي I-Score .

وشحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وامكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبري والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.

واوضح اشرف القاضي أن إطلاق هذه الخدمات الجديدة يأتي في إطار سياسة المصرف المتحد نحو التطوير المستمر لخدماته وحلوله البنكية الرقمية لكسب رضاء عملائه المنتشرين داخل وخارج البلاد.