بنك القاهرة يوفر 4 أجهزة تنفس صناعى لمستشفيات العزل

وفر بنك القاهرة 4 أجهزة تنفس صناعي لغرف العزل والرعاية المركزة بالمستشفيات الأكثر احتياجا بالتعاون مع بنك الشفاء المصري، ضمن مشاركته المجتمعية لمساندة القطاع الطبي فى مواجهة فيروس كورونا.

وأكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، أن دور بنكه كمؤسسة مالية لم يكن ليتوقف عند توفير التمويل للمؤسسات والأفراد فحسب، فالبعد المجتمعي يعد محورا أساسيا فى خطة وسياسات العمل التى ينتهجها البنك، مشيرا إلى أن الفترة الراهنة دفعت نحو اتخاذ العديد من الخطوات الاستباقية على عدة مستويات وفي مقدمتها المسئولية المجتمعية.

فايد إن دور البنك في مواجهة الظروف الراهنة يأتي على مستويات عديدة أبرزها دعم القطاع الطبي، ومساندة خطط الدولة لدعم العمالة اليومية التي تأثرت نتيجة انتشار فيروس كورونا بالتعاون مع بنك الطعام المصري من خلال توفير المواد الغذائية اللازمة، إلى جانب تقديم جميع التسهيلات للعملاء لتأجيل سداد أقساط القروض وتوفير الحماية للعاملين بالبنك والعملاء المترددين على شبكة فروع المنتشرة فى مختلف محافظات الجمهورية تنفيذا لتعليمات البنك المركزى المصرى.

وأضاف أن البنك يواصل اتخاذ جميع الإجراءات والخطوات الجادة نحو مساندة مؤسسات الدولة كافة في مواجهة التحديات الراهنة بالتعاون مع كبرى المؤسسات في مجال العمل المجتمعي.