بنك القاهرة يبدأ تفعيل خدمة الموبايل البنكى للشركات

فايد :إرتفع عدد مستخدمى محافظ الهاتف المحمول لقرابة 400ألف مستخدم

البنك يستهدف إضافة 500 ماكينة صراف ألى جديدة خلال 2020

 

قال طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة أن البنك بدأ تفعيل خدمة الموبايل البنكى للشركات وذلك بعد ان حصل على موافقة البنك المركزى .

وأضاف فايد أن هناك نمو فى عدد المشتركين بالموبايل البنكى للأفراد بنحو 100% ، كما إرتفع عدد محافظ الهاتف المحمول إلى قرابه 400 ألف مستخدم مقابل بضعه ألاف منذ عامين ، ونجحنا فى التوافق مع ضوابط البنك المركزى بزيادة عدد المستخدمين عن 10% .

وأكد فايد على أن البنك لديه منذ عامين تقريبا خطط طموحة فى التكنولوجيا الرقمية من خلال التسريع فى طرح خدمات ومنتجات رقيمة تتواكب مع المتغيرات على أرض الواقع .

وأشار إلى ان المنتجات الرقمية تساهم فى تدعيم قاعدة البنك من العملاء وجذب شرائح جديده وتسهيل العمليات المصرفية المختلفة على العملاء فى اسرع وقت .

وأضاف فايد ان البنك رفع عدد ماكينات الصراف الالى التابعة له بنحو 700 ماكينه تستوعب خدمات وخيارات متعدده من العمليات للعملاء خلال العام الماضى ، لتصل إجمالى عدد الماكينات التابعة حاليا إلى 1100 ماكينه صراف ألى .

وأشار إلى ان البنك يستهدف إضافة 500 ماكينه صراف ألى جديدة خلال العام الحالى ،لتصل إجمالى عدد ماكينات الصراف الالى 1600 ماكينه بنهاية عام 2020

ويرى فايد أن التحول الرقمى ارتفع فى مجال الخدمات المالية بشكل ملحوظ، وأصبح من المتوقع أن تسود التقنيات الناشئة مثل بلوك تشين Blockchain، وتقنية القياسات الحيوية السنوات القادمة.